"إكرامية" 300 دولار لكل عائلة شهيد في البصرة بمناسبة المولد النبوي

وزعت شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى، التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، منحة لعوائل شهداء الحشد الشعبي في محافظة البصرة، جنوب العراق، قالت إنها "إكرامية المولد النبوي الشريف"، وفقاً لمسؤول إعلام الشعبة عماد الجشعمي.

وأكد الجشعمي أن نحو 300 عائلة في محافظة البصرة تسلمت "إكرامية" بمبلغ قيمته 300 دولار أمريكي لكل عائلة بمناسبة المولد النبوي الشريف، وبالتعاون مع مؤسسة الإمام المرتضى الخيرية.

وأشار إلى أن الشعبة أقامت حفلاً لتكريم عوائل الشهداء حضره مسؤولها أحمد المياحي، ومعاونه السيد حيدر الخطيب، والدكتور صاحب الحريري والسيد حسن صفائي من مؤسسة السيد المرتضى.

وهذه هي المرة الثالثة، التي تقدم فيها شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى منح مالية في المناسبات الدينية، إلى جانب رواتبهم الشهرية التي تصل إلى مدنهم عبر لجان متنقلة مختصة.

واعتبر مسؤول الشعبة، أحمد المياحي، أن ما يقدم لعوائل الشهداء هو شيء بسيط جداً إزاء ما يقدمه أبنائهم من تضحيات كبيرة للوطن.

فيما عبر ذوي الشهداء عن عظيم شكرهم لإدارة العتبة الحسينية المقدسة لمتابعتها عوائل الشهداء والاهتمام بسد احتياجاتهم ومستلزمات الحياة، على حد تعبيرهم.

وكان وفد لشعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى، قد زار مؤخراً، عدداً من الجرحى في الحشد الشعبي في منازلهم.

كما تواصل الشعبة زياراتها لمجالس عزاء "الفاتحة" لشهداء القوات الأمنية من مختلف المحافظات العراقية ومن كافة المكونات.

وترعى العتبة الحسينية المقدسة أعداداً كبيرة جداً من عوائل شهداء الحشد الشعبي وجرحاهم عبر هذه الشعبة التي تشكلت عقب انطلاق فتوى الجهاد الكفائي.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات