يتيمة من أهالي محافظة الديوانية تقول إن "السيستاني" والدها.. تعرّف على التفاصيل

قادت عبارات الشكر والثناء طفلة يتيمة من أهالي محافظة الديوانية إلى اعتبار المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني، دام ظله، والداً لها بعد أن حققت لها مؤسسة العين حلمها بالدخول إلى روضة أهلية.

ونقل مسؤول فرع المؤسسة عن اليتيمة قولها: "اوجه عبارات الشكر لوالدي المرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني"، على حد تعبيرها.

وأكد مسؤول الفرع في الديوانية، أن كادر المؤسسة رافق الطفلة اليتيمة إلى إحدى الروضات الأهلية في المحافظة لغرض تسجيلها هناك.

وتبدي مؤسسة العين للرعاية الإجتماعية، اهتماماً خاصة للجانب التربوي لعدد كبير جداً من الأيتام بهدف تعليمهم وتلبية متطلباتهم.

يشار إلى أن مؤسسة العين تسخر كافة إمكاناتها المادية لرعاية الأيتام وإغاثة النازحين في العراق منذ انطلاق عمليات تحرير المدن التي كان يستحوذ عليها داعش الإرهابي.

وتحظى المؤسسة بدعم ومباركة آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني، الذي أذن لها باستلام الحقوق الشرعية وصرفها على الأيتام.

كما تمثل المنح التي يقدمها مكتب المرجعية العليا في النجف الأشرف للمؤسسة عصب الدعم المادي الذي أسهم برعاية العديد من المشاريع وإقامة المئات من الأنشطة المختلفة.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات