للنساء فقط ... خلال شهر رمضان وفي مرقد الامام الحسين

تواصل شعبة التدريب والتطوير النسوي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة برنامجها الرمضاني المميز (رمضان شهر التغيير) الخاص بشريحة النساء.، للعام الثاني على التوالي.

واوضحت الشعبة ان البرنامج يتضمن ورش تنموية ومسابقات ترفيهية ثقافية خصص لها جوائز تحفيزية قيمة تشمل بطاقات افطار من مضيف الإمام الحسين بالإضافة الى قطع مرمر من حرم أبي الفضل العباس عليهما السلام.

المدربات في الورش اوضحن في حديثهن للموقع الرسمي ان الورش تركز على اهمية ربط العبادة بالانتظار، وان شهر رمضان المبارك يعد همزة الوصل بين العبادة وشروط الانتظار الحقة لصاحب العصر والزمان (عجل الله فرجه الشريف)، بالإضافة الى تحفيز النساء على التغيير من خلال تقديم الاساليب التنموية الحديثة والايحاءات التي يمكن أن تعتمدها المرأة خلال مشوارها للارتقاء بنفسها ".

وأضافن" أن أهم ما يحتاجه المرء للتغيير يتمثل بقوة الإرادة، ولشهر رمضان الكريم دور كبير في تعزيزها حيث يساعد على زيادة الحماسة وتنفيذ القرارات ".

ومن الجدير بالذكر أن شعبة التدريب والتطوير النسوي قامت بعمل نسخة اخرى من البرنامج الرمضاني في مجمع الإخاء السكني لرعاية الأيتام وحسينية جواد الائمة، فضلا عن اقامة برامج متنوعة في أماكن مختلفة على مدى شهر رمضان المبارك في سياق خطة عمل مسبقة معدة لهذا الشهر الفضيل.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات