العتبة الحسينية تشيّد منزلاً لعائلة شهيد من بابل

أكدت شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، أنها ساهمت بتشييد منزل لعائلة الشهيد، جاسم عباس سلمان الزبيدي، في محافظة بابل.

يأتي ذلك عقب إعلان العتبة الحسينية المقدسة عن تشييدها دوراً لعوائل شهداء الحشد الشعبي في محافظة بابل ومدن متفرقة نهاية يناير/ كانون الثاني المنصرم.

وقال مسؤول إعلام شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى، عماد الجشعمي، إن "الشعبة ساهمت وبالتنسيق مع لجنة الدعم اللوجستي في محافظة بابل بتشييد دار لأحد عوائل الشهداء".

وأكد أن وفداً مثل العتبة الحسينية المقدسة ضم مسؤول الشعبة أحمد رسول ومعاونه السيد حيدر الخطيب وعدد من المشايخ والسادة الخدم توجهوا لافتتاح الدار وتقديم الهدايا المادية، على حد تعبيره.

وأظهرت صور حصل عليها الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة وفد العتبة الحسينية المقدسة وهو يقيم مجلس عزاء في منزل الشهيد بعد أن افتتح باسم "فاطمة الزهراء" عليها السلام.

وعبرت عائلة الشهيد عن شكرها للعتبة الحسينية، مثمنة في الوقت ذاته الجهود التي تبذلها لتلبية احتياجات عوائل الشهداء، على حد قولهم.

يأتي ذلك فيما تواصل وفود العتبة الحسينية تكريم وزيارة عوائل الشهداء من كافة المحافظات العراقية.

و ترعى العتبة الحسينية أعداداً كبيرة جداً من عوائل شهداء الحشد الشعبي وجرحاهم عبر شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى التي تشكلت عقب انطلاق فتوى الجهاد الكفائي.

تحرير: حسين الخشيمي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات