كربلاء تخرج دفعة من المدربين الإعلاميين

أعلن قسم الخطابة التابع للعتبة الحسينية المقدسة إطلاق أول دورة لإعداد المدربين في مجال الإعلام لتطوير كوادر العتبة الإعلامية.

ووفقاً لإعلام القسم، فإن هذه الدورة هي الأولى من نوعها في العتبة الحسينية وتضم نحو 9 إعلاميين من قسمي الخطابة و الإعلام ومجموعة قنوات كربلاء الفضائية.

وقال مدرب الدورة الدكتور عبد الامير زبون "ان المتدربين على مستوى عالٍ من الثقافة والوعي وسيكون لهم وقع قوي بين المدربين في المستقبل القريب".

من جانبه قال مسؤول وحدة التدريب الاعلامي والفني في قسم الخطابة الحسينية فيصل غازي السعدي "ان معهد الامام الحسين عليه السلام يطلق اول دورة اعداد مدربين في مجال الاعلام".

واعتبر السعدي أن الدورة هي الاولى من نوعها في العتبة الحسينية المقدسة والتي تهتم بالجانب الاعلامي وقد تم تخريج دفعة جديدة تخدم كوادر العتبة الحسينية المقدسة".

وأضاف "بعد التنسيق مع خبير التدريب الدولي دكتور عبد الامير زبون سعد من محافظة ميسان مسؤول مركز تدريب وتطوير الملاكات في دائرة صحة ميسان تم الاتفاق على اقامة دورة اعداد مدربين اعلاميين في محافظة كربلاء".

وتابع "اقيمت الدورة على قاعة مجموعة قنوات كربلاء الفضائية والتي ابدى مشرفها المهندس حيدر جلوخان  تعاوناً لإنجاح الدورة، استمرت الدورة سبعة ايام بواقع خمس ساعات يومياً.

كرار الموسوي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات