بالصور.. البصرة تزف قرباناً جديداً للموصل

زار وفد من العتبة الحسينية المقدسة مجلس عزاء -فاتحة- الشهيد ليث حاتم الحجاج من لواء علي الأكبر، أبرز فصائل الحشد الشعبي.

وكان الحجاج قد سقط شهيداً في معارك تحرير الموصل، شمال العراق، من تنظيم داعش الإرهابي.

وأفاد مسؤول إعلام شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى، عماد الجشعمي، بأن وفداً ضم معاون مسؤول الشعبة السيد حيدر الخطيب وعدد من السادة الخدم والمشايخ وصلوا إلى محافظة البصرة لحضور مجلس فاتحة الشهيد.

وذكر أن الوفد قلد والد الشهيد وأبنائه براية قال إنها "متبركة بقبة الإمام الحسين، عليه السلام" تثميناً لتضحيات الشهيد وعائلته.

فيما ألقى السيد الخطيب كلمة باسم العتبة الحسينية المقدسة ، أكد من خلالها على الأجر العظيم الذي يناله الشهداء لحظة سقوطهم في ارض المعركة، حسبما أفاد به مسؤول إعلام الشعبة.

وتأتي هذه الزيارات، إزاء البطولات الجسيمة التي يقدمها ابطال الحشد الشعبي في ساحات القتال ضد تنظيم داعش الإرهابي، وفقاً للشعبة.

وكانت شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى قد زارت في وقت سابق منزل الجريح في الحشد الشعبي، سالم كريم النوفلي، في محافظة البصرة جنوب العراق.

وتواصل وفود العتبة الحسينية تكريم وزيارة عوائل الشهداء من كافة المحافظات العراقية، فيما لا تزال ترعى أعداداً كبيرة جداً من عوائل شهداء الحشد الشعبي وجرحاهم عبر شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى التي تشكلت عقب انطلاق فتوى الجهاد الكفائي.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات