العتبة الحسينية تطلق حملة الوارث لأداء مناسك العمرة بأسعار مدعومة وبالتقسيط

اعلن قسم السياحة الدينية التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن فتح باب التسجيل لأداء مناسك العمرة، استعدادا لأنطلاق حملة الوارث  لهذا العام .

وقال مسؤول الشعبة الادارية في قسم السياحة الدينية زيد عبد الواحد البير في حديث لموقع العتبة الحسينية المقدسة اليوم الاثنين, ان " ستنطلق حملة الوارث لأداء مناسك العمرة من مدينة كربلاء المقدسة بسيارات حديثة إلى مطار بغداد أو مطار النجف الدوليين، وستكون مدتها 10 ايام تشمل الإقامة في المدينة المنورة لمدة 4 ليالي والإقامة في مكة المكرمة 6 ليال.

واضاف " سيرافق الحملة كادر إداري ليتسنم مهمة إدارتها، والمرشدين الدينين ، فضلا عن تقديم ثلاثة وجبات يوميا على مدار ايام الرحلة".

وتابع البير, ان العتبة الحسينية تطلق حملة الوارث لأداء مناسك العمرة بأسعار مدعومة وبالتقسيط.

واوضح مسؤول الشعبة الادارية, ان على الراغب بالسفر من خلال هذه الحملة تقديم الوثائق المطلوبة من جواز سفر نافذ لمدة ستة أشهر إضافة إلى صورتين والهوية الشخصية او البطاقة الوطنية, مشيرا " للاستفسار الاتصال على الارقام التالية (07802402050 – 07730072009)".

يذكر ان قسم السياحة الدينية في العتبة الحسينية المقدسة اعد برامج متنوعة لزيارة مختلف المناطق المقدسة داخل وخارج العراق، ليتسنى للمؤمنين زيارة المراقد المقدسة والمعالم السياحية الدينية بأسعار مدعومة وخدمات نوعية. 

 

حســين حــامد الموسوي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات