للنساء فقط.... دراسة في معهد تمنح راتب شهري للطالبات وسفرات ترفيهية وهدايا قيمة

أعلن معهد العقيلة زينب، عليها السلام، التابع للتبليغ الديني في العتبة الحسينية المقدسة عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 1439هـ.

وتخضع الطالبات في معهد العقيلة زينب، عليها السلام، لدروس مكثفة ومستمرة في الفقه والعقائد وعلوم القرآن .

ويشترط المعهد، ألا يقل عمر المتقدمة عن 15 عاماً، فيما يجب  ألا يتجاوز الـ 45 عاماً، وأن تكون قد أنهت الدراسة المتوسطة كحدٍ أدنى.

واشارت ادارة المعهد ان العاشر من ذي الحجة القادم اخر موعد للتسجيل، معلنة عن بدء العام الدراسي الجديد في (12/محرم الحرام/1439هـ).

واضافت الادارة ان المعهد يوفر وسائل نقل مجانية للطالبات فضلا عن منحهن راتب شهري الى جانب توفير الاجواء المناسبة للدراسة عن طريق تهيئة قاعات ملائمة وتوفير مكتبة عامة مميزة وسفرات ترفيهية وهدايا قيمة للمتفوقات.

واوضحت الادارة انه بالامكان الاستفسار عن طريق الاتصال بالارقام (07713521320- 07602339192).

الجدير بالذكر ان معهد العقيلة زينب عليها السلام لاعداد المبلغات، ومدرسة العقيلة زينب النسوية وثانوية ريحانة الوارث للبنات من المشاريع النسوية التي تهدف الى صنع شخصية المبلغة المعاصرة التي تمتلك القدرة على مخاطبة المرأة بمختلف مستوياتها الثقافية والاجتماعية والنفسية، إضافة الى سد حاجة المجتمع من المرأة التي تكون ملمة بمختلف العلوم التي تعالج مشاكل الاسرة الاجتماعية والتربوية، فضلا عن نشر العلوم الحوزوية في الوسط النسوي وتوعية المرأة بعلوم اهل البيت عليهم السلام.

 

ولاء الصفار

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات