الحشد الشعبي في صلاح الدين يقيم نشاطات قرآنية ومجالس عزاء

معارف القرآن الكريم

2018-09-15

487 زيارة

شرع قسم القرآن الكريم التابع لـ"مديرية التوجيه العقائدي" في هيئة الحشد الشعبي بتقديم نشاطات قرآنية وحسينية مع حلول شهر محرم الحرام، وذلك في المقرات التابعة للحشد الشعبي بمحافظة صلاح الدين.

وقال مسؤول إعلام القسم السيد عبدالحسين الموسوي "إن القسم باشر بتقديم هذه النشاطات في مقرات تابعة لـ(مديريتيْ الاستخبارات والمدفعية، والألوية 15 و28 و43، وقوات الرسول النهرية، وفرقة العباس القتالية، ومستشفى الإمام المهدي)، فيما يقدّم هذه النشاطات كل من الأساتذة (عباس ناصر، وأحمد الساعدي، وأياد التميمي، وكرار الشمري، وجواد سلمان، وستار الكربلائي، وحيدر المياحي، ومهدي الوائلي، ومرتضى الدراجي، وبراق منير، وإبراهيم البديري، وتحسين الموسوي)".

وأشار الموسوي إلى أن "النشاطات تتضمن دورات ودروساً قرآنية ومجالس عزاء حسينية، وهي تقام منذ اليوم الأول لشهر محرم ولحين العاشر منه، شاملةً العديد من مسؤولي التشكيلات المذكورة والعشرات من مجاهديها".

الجدير بالذكر أن هناك نشاطات مماثلة تقام في العديد من التشكيلات التابعة للحشد الشعبي بمحافظات البصرة وكربلاء وميسان وديالى وذلك عبر فروع القسم المنتشرة هناك، بالإضافة الى مشاركة القسم في نشاطات أخرى تقيمها مؤسسات دينية وعسكرية.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة 

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

استبيان حول طبيعة العلاقة بين التفكير الاستراتيجي وجودة الخدمة في العتبة الحسينية المقدسة

قد يعجبك ايضاً