استعدادا للزيارة الأربعينية... قسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية يختتم دورة (دليل الزائر)

اختتمت شعبة جمعية كشافة الوارث التابعة لقسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية المقدسة، دورة (دليل الزائر) الخاصة بتدريب المتطوعين على تقديم أفضل الخدمات للزائرين.

وقال رئيس القسم علي زكي التميمي في حديث لـ(الموقع الرسمي) إن "شعبة جمعية كشافة الوارث التابعة لقسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية المقدسة، اختتمت دورة (دليل الزائر) الخاصة بتدريب المتطوعين على تقديم أفضل الخدمات للزائرين".

وأضاف، أن "من أهم المحاور التي تمركزت عليها أساسيات الدورة وعلى مدى يومين، هو كيفية التعامل مع احتياجات الزائرين وتوجيههم بكفاءة إلى الوجهات التي يرغبون في زيارتها، وإرشاد الزائرين إلى وجهاتهم من خلال أساليب تواصل فعالة، لضمان وصول المعلومات بشكل صحيح وواضح".

وتابع، "تم تدريب المشاركين على كيفية استخدام الأجهزة اللوحية (التاب) المزودة بتطبيقات تسهل عملية الإرشاد، والتعرف على الخرائط لتوضيح الطرق للزائر".

وأوضح، أن "الدورة تهدف إلى تعزيز مهارات التواصل الفعال مع الزائرين، وتحسين القدرة على تحديد احتياجات الزائر، وتقديم الحلول المناسبة بسرعة، إضافة إلى اكتساب معرفة تقنية حول استخدام الأجهزة اللوحية والخرائط الإلكترونية لتقديم خدمة متميزة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، قد سخرت جميع امكانياتها لخدمة الزائرين خلال أيام عاشوراء وعلى مدار الساعة، وذلك بهدف تقديم أفضل الخدمات للمعزين والوافدين إلى مدينة سيد الشهداء (عليه السلام).

المرفقات

مراسل : حبيب باش تحرير : فلاح حسن غالي