استعدادا لزيارة الأربعين... قسم الصيانة في العتبة الحسينية يعلن تشغيل معامل (الثلج) بكامل طاقتها الإنتاجية

أعلن قسم الصيانة في العتبة الحسينية المقدسة، عن تشغيل معامل (الثلج) بكامل طاقتها الإنتاجية، وذلك بالتزامن مع زيارة أربعين الإمام الحسين (عليه السلام).

وقال رئيس القسم المهندس عبد الحسن محمد في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، استنفر قسم الصيانة كامل الطاقة التشغيلية لمعامل الثلج، ضمن الخطة التي وضعها لهذا الغرض، وبما يسهم في تلبية الاحتياجات التي شهدت زيادة -خصوصا- في ظل ارتفاع درجات الحرارة".

وأضاف، "استعدينا لهذه الزيارة منذ وقت ليس بالقليل، حيث استنفرنا الطاقة التشغيلية للمعامل، وقمنا بخزن المنتج لحين بدء الزيارة، وذلك لأن المنتج الآني لا يفي بالاحتياجات".

وتابع، "استطعنا تخزين كميات كبيرة من قوالب الثلج في المخازن المبردة الواقعة على (طريق كربلاء المقدسة_ النجف الأشرف) وخلال مدة زمنية قياسية استطعنا توفير كميات كبيرة من مادة الثلج، من أجل تلبية احتياجات الزائرين والمواكب الحسينية خلال الزيارة".

وأوضح، أن "أعمال التجهيز جرت بواسطة العجلات المبردة التابعة للقسم، وهي عجلات خاصة لهذا الغرض، فقد سخر المعمل جميع طاقاته لتلبية احتياجات الزائرين والمواكب على حد سواء".

وتستنفر العتبة الحسينية المقدسة جميع أقسامها وملاكاتها والمؤسسات والمراكز التابعة لها، بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية، وكل ما يتعلق براحة وخدمة الزائرين.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي