تزامنا مع عيد الغدير الأغر.. العتبة الحسينية تحتفل بتخرج (2000) طالب وطالبة شاركوا بدوراتها الصيفية في محافظة نينوى

تزامنا مع عيد الغدير الأغر، أقامت شعبة الصادق الأمين الثقافية التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، حفلا خاصاً بالمناسبة وبمشاركة أكثر من (2000) طالب وطالبة في قضاء تلعفر التابع لمحافظة نينوى وللعام الرابع على التوالي.

وقال مسؤول الشعبة الشيخ خليل العلياوي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "تزامنا مع عيد الغدير الأغر، أقامت شعبة الصادق الأمين الثقافية التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، حفلا خاصاً بالمناسبة وبمشاركة أكثر من (2000) طالب وطالبة في قضاء تلعفر التابع لمحافظة نينوى"، لافتا إلى أن "الحفل يقام العام الرابع على التوالي".

وتابع أنه "خلال كلمتنا قدمنا شكرنا للقائمين على هذه الدورات من الأساتذة والأستاذات، وكذلك شكرنا العوائل التي رعت وربت هؤلاء الطلبة وزرعت في نفوسهم العقيدة والإيمان".

وأشار إلى أن "الهدف من هذه الدورات هو بناء أبنائنا وبناتنا الطلبة، البناء الديني والعقائدي والأخلاقي الصحيح من خلال تلقيهم دروس في القرآن والفقه والعقائد والأخلاق حيث أصبحت هذه الدورات أمر ضروري لاسيما بعد النتائج الطيبة التي لمسناها خلال الأعوام الماضية".

يذكر أن هذه الدورات هي جزء من دورات عديدة تقدمها شعبة الصادق الأمين الثقافية التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، تهدف الى إشاعة وتجذير ثقافة القرآن الكريم بين فئات المجتمع، لاسيما في نفوس الناشئة من طلبة المدارس، والعمل على اغتنام العطلة الصيفية.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي