بعد مغادرتها لبلادها بحثا عن الحل.. يمنية تروي تفاصيل رحلة البحث عن العلاج الذي وجدته في مؤسسة طبية تابعة للعتبة الحسينية

روت المواطنة اليمنية الهام المهدي رحلة البحث عن علاج بعد مغادرتها بلادها في حالة من اليأس الشديد، لتجد العلاج في مستشفى المجتبى (عليه السلام) لأمراض الدم وزراعة نخاع العظم، التابع للعتبة الحسينية المقدسة.

وقالت الهام المهدي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، "غادرت اليمن في حالة شديدة من اليأس بحثا عن علاج بعد أن كنت انتظر الموت، حتى وصلت إلى كربلاء المقدسة، وتحديدا الى مستشفى المجتبى (عليه السلام) لأمراض الدم وزراعة العظم التابع للعتبة الحسينية"، مبينة أن "المستشفى استقبلوني أفضل استقبال، وأجريت الفحوصات وتم تقديم العلاج لي بشكل سريع".

وأضافت، أن "الخدمات في المستشفى ممتازة والتعامل جيد جداً، وحظيت بالترحيب ولمست الفرحة في عيون الجميع بمجرد معرفتهم أنني من اليمن، لم أشعر بالغربة وأحسست فعلا أنني وسط عائلتي".  

وزادت، أن "أهم شي وصلت إلى الإمام الحسين (عليه السلام)، العلاج الوحيد والأهم هو الإمام الحسين (عليه السلام) وآبا الفضل العباس (عليه السلام) حيث كنت أرجوا الله عز وجل دائما الوصول إلى هنا".

يذكر العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي مستمرة بتقديم العون والرعاية للحالات الإنسانية، والمتعففين، وذوي الدخل المحدود، واغلب المناشدات التي تصلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المرفقات

مراسل : فلاح حسن السعدي تحرير : فلاح حسن غالي