ممثل المرجعية العليا يوجه بتكفل العتبة الحسينية المقدسة بأكثر من (120) مستفيدا من الأطفال والنساء المعنفات

وجه ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، بتكفل العتبة المقدسة أكثر من 120 مستفيداً من الأطفال والنساء المعنفات ممن فقدوا أسرهم ومن بقي دون مأوى.

وقال مدير مؤسسة السبطين (عليهما السلام) للطب النفسي والتوحد والتأهيل المجتمعي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة الدكتور أسامة عباس، إن "ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وجه بتكفل العتبة المقدسة أكثر من (120) مستفيدا من الأطفال والنساء المعنفات، ممن فقدوا أسرهم ومن بقي دون مأوى، حيث شرعت العتبة الحسينية بإيوائهم ورعايتهم في دار الوارث للتأهيل المجتمعي في محافظة كربلاء".

وتابع أن "دار الوارث للتأهيل المجتمعي تضم دار للبنين ودور للنساء"، لافتا إلى أن "دور النساء هي أكثر من دار فلدينا دارين للنساء او ثلاثة حاليا، وتم كذلك افتتاح الدار الرابعة".

وأضاف أن "هذه الدور هي الاطفال ممن يعانون من موضوع العائلة او عدم وجود مربي وبعض النساء المعنفات ممن فقدن ذويهن وبقين بدون مأوى حيث تقوم العتبة الحسينية برعاهم بعد أن يتم استلامهم في دور الإيواء التابعة لها".

وتولي العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي اهتماما واسعا بفئات المجتمع كافة، وخاصة فئة الشباب لأنهم من اللبنات الأولى لبناء جيل قيادي متسلح بقيم ومبادئ الإمام الحسين (عليه السلام).

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي