نقلوا سلام ودعاء ممثل المرجعية الدينية لذوي الضحايا.. وفد من الامانة العامة للعتبة الحسينية يزور عوائل فاجعة الهارثة في البصرة

بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، زار وفد من الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة عوائل ضحايا حادث الدهس الذي راح ضحيته عددا من الاطفال في ناحية الهارثة التابعة لمحافظة البصرة.

وقال رئيس وفد للعتبة الحسينية المقدسة فاضل عوز في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، زار وفد من الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة عوائل ضحايا الحادث المؤسف في محافظة البصرة".

وأوضح "نقلنا لذوي الضحايا سلام ودعاء ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبدالمهدي الكربلائي وخدمة الإمام الحسين (عليه السلام)"، لافتا "كما قدمنا للعوائل راية الإمام الحسين (عليه السلام) ومجموعة من الهدايا".

وتابع أن "زيارة الوفد كانت شاملة للمستشفيات حيث عدد من الراقدين ولمجالس العزاء في مناطق متفرقة من محافظة البصرة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، قد أعدت برنامجا متكاملا وحسب توجيهات المرجعية الدينية العليا يهدف لتقديم الدعم اللازم لعوائل وذوي الشهداء والجرحى وضحايا الحوادث الاليمة، ويشمل تنظيم زيارات متتالية لعوائلهم في جميع مناطق العراق بدون استثناء، من أجل التواصل معهم وسد احتياجاتهم والاهتمام بهم وتكريمهم وهذه الزيارات مستمرة ومتواصلة على مدار العام.

المرفقات

مراسل : محمد عظيم تحرير : فارس الشريفي