المراتب الأولى وطنياً من نصيب مواهب العتبة الحسينية في المسابقة القرآنية لطلبة المدارس الثانوية

توّجَ طلبة المشروع الوطني لرعاية المواهب القرآنية التابع لمركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة بالمركزين الاول والثالث في المسابقة السنوية لحفظ وتلاوة القرآن الكريم والخاصة بطلبة المدارس الثانوية.

وقال مسؤول وحدة المواهب القرآنية في المركز الأستاذ أحمد الشامي: "يتواصل قطاف الفخر والاعتزاز لطلبة المشروع الوطني لرعاية المواهب القرآنية المنضوي ضمن مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية وذلك خلال مشاركاتهم في المسابقات القرآنية الوطنية وهذه المرة عبر المسابقة التي أقامتها وزارة التربية شعبة حفظ وتلاوة القرآن الكريم التابعة لمديرية التربية والنشاط المدرسي والخاصة بالبنين".

وأضاف الشامي: "المسابقة التي احتضنتها قاعة الوقف السني في محافظة كركوك والمتواصلة فعالياتها على مدى يومين بمشاركة (١٤) مديرية على مستوى العراق شهدت نتائجها تتويج كل من الحافظ (علي حسن شمران) بالمركز الاول في فقرة حفظ القرآن الكريم فيما كان المركز الثالث من نصيب القارئ (حسين مشرق) في فقرة تلاوة القرآن الكريم".

يذكر أن مطلع الشهر الحالي شهد تتويج طلبة مركز التبليغ القرآني بالمرتبتين الاولى والثانية حفظاً وتلاوة في المسابقة الوطنية لطلبة الجامعات العراقية بمشاركة ممثلي (٢٦) جامعة.

المرفقات

: مركز التبليغ القرآني الدولي