بعد تحقيق ‏وتحسين اهداف التنمية المستدامة.. جامعة وارث الانبياء (ع) تحرز المرتبة الثالثة على مستوى الجامعات الاهلية العراقية بالتصنيف العالمي‎ (UIGreenMetric)

أحرزت جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، المرتبة الثالثة على مستوى الجامعات الأهلية العراقية وذلك في التصنيف العالمي (UIGreenMetric).

وقال رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة الدكتور محمد جمال لطيف في حديث للموقع الرسمي، إنه "بجهود من قبل رئاسة جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام)، حققت جامعتنا المركز الثالث على مستوى الجامعات الاهلية، والـ(12) على مستوى الجامعات الحكومية والاهلية العراقية، والمرتبة (404) على مستوى الجامعات العالمية وذلك في التصنيف العالمي (UIGreenMetric)"،

وأوضح أن "هذا الإنجاز أتى بعد متابعة حثيثة ومستمرة لمتطلبات هذا التصنيف وإكمالها على اتم وجه، وخاصة على تحقيق ‏وتحسين اهداف التنمية المستدامة، وتشجيع المبادرات البيئية، والابتكارات المستدامة‎".

يذكر أن جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) قد دخلت في وقتٍ سابق في عدد من التصنيفات العالمية والمحلية، آخرها حصولها على الإعتماد المؤسسي الاكاديمي البريطاني (ASIC).

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي