بعد نيلها المركز الأول في مسابقة النخبة الوطنية.. حافظة للقرآن من العتبة الحسينية تستعد لتمثيل العراق في مسابقة دولية

تستعد حافظة القرآن الكريم (سارة ارحيم جبار)، إحدى حافظات التعليم القرآني في شعبة التبليغ الديني النسوي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، لتمثيل العراق في مسابقة دولية ستقام بالأردن في شهر رمضان المبارك المقبل، وذلك بعد احرازها المرتبة الأولى على مستوى البلاد في مسابقة النخبة الوطنية النسوية السادسة التي أقامها المركز الوطني لعلوم القرآن في ديوان الوقف الشيعي، بالتعاون مع دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية.

وقالت الحافظة (سارة ارحيم جبار)، إن "مشاركتي في مسابقة النخبة الوطنية النسوية السادسة التي أقامها المركز الوطني لعلوم القرآن في ديوان الوقف الشيعي، بالتعاون مع دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية، احرزت خلالها المرتبة الأولى على مستوى العراق في حفظ القرآن الكريم".

وأوضحت أنه "بعد هذه النتيجة فإني سأمثل العراق والعتبة الحسينية المقدسة دوليا في مسابقة ستقام بالاردن والتي ستقام في شهر رمضان المبارك المقبل".

يذكر أن مسابقة النخبة الوطنية النسوية السادسة التي أقامها المركز الوطني لعلوم القرآن في ديوان الوقف الشيعي، بالتعاون مع دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة، تنافسن بها (25) حافظة من جميع المحافظات البلاد.

المرفقات

مراسل : عماد بعو تحرير : فارس الشريفي