بلغت نسبة الإنجاز في الهيكل أكثر من (75%).. العتبة الحسينية تواصل العمل بمشروع المجمع الثقافي في كربلاء

تواصل كوادر قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة، العمل بمشروع المجمع الثقافي في منطقة حي رمضان التابعة لمركز محافظة كربلاء، حيث تم تحقيق نسب إنجاز متقدمة في المشروع.

وقال المهندس المقيم بالمشروع سجاد هاشم في حديث للموقع الرسمي، إن "كوادر قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة تواصل العمل لإنجاز مشروع المجمع الثقافي الواقع في منطقة حي رمضان، التابعة لمركز محافظة كربلاء"، مشيرا إلى أن "المشروع ينفذ على مساحة بنائية تقدر بـ(1027) م3 ".

وأوضح أن "المجمع يضم خمسة طوابق، وفي كل طابق قاعات دراسية، وقاعات مخصصة للاجتماعات، وكذلك يحتوي على قاعة مدرجة ذات مواصفات عالية ومميزة"، مؤكدا أن "العمل داخل المشروع يجري بخطوات متسارعة ويشهد تحقيق نسب انجاز متقدمة وخاصة في الهيكل الذي بلغت نسبة إنجازه أكثر من 75%".

وتابع أن "المشروع صمم وفق احدث التصاميم ويضم منظومات حديثة جدا ومنها منظومة الانترنت، واطفاء الحرائق، والتبريد، ومنظومات المراقبة".

وبين أن "هدف العتبة الحسينية من بناء هذا المجمع هو الارتقاء بالواقع الديني والثقافي والاجتماعي لعموم شرائح المجتمع في كربلاء حيث سيقدم الخدمات للجميع".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، وتنفيذا لتوجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تعمل على تنفيذ عدد من المشاريع المهمة في مجموعة من القطاعات التي لها تماس مع حياة المواطن وفي محافظات عراقية عدة.

المرفقات

مراسل : كرار الخفاجي تحرير : فارس الشريفي