بدعم وتمويل مكتب المرجعية العليا... العتبة الحسينية تسلم صحة النجف مركز جراحة القلب والتداخل القسطاري بعد تنفيذه وتجهيزه بأحدث المنظومات

أعلن قسم المشاريع الهندسية، والفنية التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن انجاز اعمال مركز جراحة القلب والتداخل القسطاري والقلب المفتوح في مستشفى الصدر التعليمي في محافظة النجف الاشرف. 

وقال مدير المشروع المهندس محمد عمران في حديث للموقع الرسمي "بناءً على التوجيه المباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وبجهود متواصلة انهت الكوادر الهندسية والفنية التابعة لقسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية اعمال تنفيذ مركز جراحة القلب والتداخل القسطاري والقلب المفتوح في مستشفى الصدر التعليمي في محافظة النجف الاشرف". 

وأوضح أن "المشروع بتمويل ودعم من مكتب المرجعية الدينية العليا، تم تسليمه الى دائرة صحة محافظة النجف الاشرف". 

وأضاف أن "البناية تم تنفيذها وتجهيزها بأحدث وسائل الراحة واحدث منظومات الانترنت والحرائق والاتصالات من قبل العتبة الحسينية ". 

وتابع أن "مساحة البناية تبلغ (700م2)، وتتكون من (3) طوابق مخصصة للإدارة، والمختبر، والصيدلية، والحسابات، وغرف لرقود المرضى، بالإضافة الى صالة للعلاج الطبيعي، وصالات للعمليات، وشقق خاصة لسكن الأطباء، فضلا عن طابق مخصص للخزن، وقاعة للمؤتمرات". 

يذكر أن العمل في مشروع مركز جراحة القلب والتداخل القسطاري والقلب المفتوح في مستشفى الصدر التعليمي بمدينة النجف الاشرف، جاء كمبادرة وإسناد من قبل العتبة الحسينية المقدسة لدعم جهود وزارة الصحة في خدماتها المقدمة لجميع المواطنين، حيث كان المشروع بتمويل من قبل مكتب المرجعية الدينية العليا. 

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي مراسل : مصطفى احمد باهض