مع أكثر من (٥٠٠) مشارك.. العتبة الحسينية تنظّم فعاليات متنوعة للفتية والبراعم في سوريا

نظّم مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة وعبر كوادر فرعه في سوريا عدة فعاليات قرآنية متنوعة خاصة بالفتية والبراعم في محافظتي دمشق وحمص. 

وقال مسؤول فرع المركز في سوريا السيد علي أبو الحسن: "تتواصل الأنشطة والفعاليات المتنوعة التي يبادر بها فرع مركز التبليغ القرآني الدولي وبرعاية مباركة من العتبة الحسينية المقدسة من خلال تنظيمها في عدة مدن سورية وهذه المرة اختصت بمدينة حمص فضلاً عن العاصمة السورية دمشق".

وأضاف أبو الحسن "احتضن مقر المركز في منطقة السيدة زينب (عليها السلام) بالعاصمة دمشق احتفالاً تكريمياً لأكثر من (٣٠٠) يتيم من كلا الجنسين تم خلاله توزيع الهدايا العينية ومجلة الحسيني الصغير والقرطاسية بالإضافة إلى مبالغ مالية، فيما تخللت فقراته تلاوات مباركة ومشاركات للبراعم وقد حظي بحضور جمع من أمهات الأطفال المشاركين".

وتابع "كما احتضنت مدينة حمص مسابقة قرآنية خاصة بحفظ جزء عم وجزء تبارك وبعض الأجزاء الأخرى جمعت أكثر من (٢٠٠) متسابق من (٦) قرى هي (العباسية، النجمة، كفر عبد، تل الاغر، الزرزورية، المزرعة) وجرت فعاليات المسابقة تحت إشراف الكوادر التعليمية المتخصصة في فرع مركز التبليغ القرآني الدولي".

المرفقات

: مركز التبليغ القرآني الدولي