بمشاركة (٢٥٠) حافظ وحافظة.. العتبة الحسينية تنظّم أكبر تكريم لطلبتها في مدينة (باندونغ) الإندونيسية

بادر مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة وعبر كوادر فرعه في دولة إندونيسيا بتنظيم حفل تكريم لطلبته في مدينة باندونغ لإتمامهم حفظ بعض أجزاء من القرآن الكريم.

وقال مسؤول فرع المركز في إندونيسيا الدكتور عبد الله بيك: "تواصلاً مع مسارات التحفيز والتشجيع التي يمكن أن تشكّل عوامل الجذب في تقديم التقدير المناسب لحفاظ القرآن الكريم، نظّمت كوادر فرع مركز التبليغ القرآني الدولي وبرعاية العتبة الحسينية المقدسة حفل تكريم يعد الأول من نوعه في مدينة (باندونغ) الإندونيسية بعد مشاركة (٢٥٠) طالب وطالبة لإتمامهم حفظ عدد من أجزاء القرآن الكريم".

وأضاف بيك "وجرى تنظيم الحفل التكريمي في مدينة باندونغ (جاوى الغربية) والذي شهد حضور أولياء أمور الطلبة متضمّناً مشاركات قرآنية وإنشادية للطلبة المشاركين فضلاً عن كلمة للسيد (عمر السقاف) في أهمية حفظ القرآن الكريم ومنزلة الحافظ في الدنيا والآخرة بالإضافة إلى كلمة إحدى أستاذات الفرع".

هذا واختتم الحفل التكريمي بإجراء مسابقات تنافسية بعدها تم توزيع الجوائز من الهدايا العينية والشهادات التقديرية للمشاركين من قبل إدارة فرع المركز وبعض النخب والشخصيات الحاضرة.

المرفقات

: مركز التبليغ القرآني الدولي