موكب خدمي وباصات مكيفة لنقل المعزين في الكاظمية.. العتبة الحسينية تساهم بتقديم أفضل الخدمات للزائرين الوافدين لأحياء ذكرى شهادة الامام الجواد (ع)

اعلنت العتبة الحسينية المقدسة عن تسيير عدد من الباصات المكيفة مع آليات لنقل المنشآت الصحية والخدمية الى مدينة الكاظمية المقدسة لتقديم أفضل الخدمات للزائرين القاصدين إحياء مراسم ذكرى استشهاد الإمام الجواد (عليه السلام).

وقال معاون رئيس قسم الآليات في العتبة الحسينية علي فؤاد محمد في حديث للموقع الرسمي، إنه " بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي خصص قسم الآليات عدد من العجلات الحديثة، وذلك لنقل المعزين من اهالي كربلاء نحو مدينة الكاظمية المقدسة لإحياء مراسم ذكرى استشهاد الامام الجواد (عليه السلام) حيث سيكون الانطلاق اليوم السبت 17 حزيران/ يونيو 2023".

وأوضح "كما خصصنا مجموعة اخرى من العجلات نوع (كوستر) لنقل الزائرين من بوابة بغداد وصولا الى شارع باب المراد في مدينة الكاظمية المقدسة، فضلا عن تجهيز عدد من المنشآت الصحية والخدمية ومنها عجلات إسعاف مجهزة بكافة الأجهزة الطبية تساندها كوادر طبية، إضافة الى تجهيز شاحنة كبيرة نوع براد يحتوي مادة الثلج ليتم توزيعه على المواكب الحسينية والخدمية من أجل تقديم أفضل الخدمات لزائري مدينة الكاظمية المقدسة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تساهم بشكل كبير في تقديم الدعم الكامل واللوجستي (الخدمي والطبي والامني) إلى جميع العتبات المقدسة في العراق خلال إحياء الزيارات والمناسبات المليونية.

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار تحرير : فارس الشريفي