ضمن البرنامج التطويري السابع ..العتبة الحسينية وبمشاركة طلبتها من المواهب تنظّم محفلاً قرآنياً في حرم السيدة المعصومة (عليها السلام)

نظّم مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة وبالتعاون مع العتبة المعصومية المقدسة محفلاً قرآنياً بمشاركة نخبة من طلبة المواهب القرآنية المشاركين في البرنامج التطويري السابع المقام في مدينة قم المقدسة.

ونقل مراسل المركز أن: "المحفل القرآني أقيم في صحن السيدة المعصومة (عليها السلام) وتنوّعت فقراته التي ابتدأت بتلاوة للقارئ الموهوب (علي ناهض) مع قراءة أبيات رثاء تخصّ سيد الشهداء (عليه السلام) قدّمها القارئ الموهوب (باقر عبد العباس) تلاها عرض جماعي من قبل فرقة المواهب القرآنية والتي نالت إعجاب الحاضرين، فيما شارك في المحفل القرآني قارئ ومؤذن العتبة المعصومية المقدسة الأستاذ إسحاق عبد اللهي".

هذا وشهد المحفل حضور جمع من الزائرين مع إدارة دار القرآن الكريم في العتبة المعصومية المقدسة وحضور مدير مركز التبليغ القرآني الدولي والمشرف على المشروع الوطني للمواهب القرآنية بالإضافة إلى مجموعة من أساتذة البرنامج وكادر فرع المركز في مدينة قم المقدسة.

يذكر أن البرنامج التطويري الخاص بالمواهب القرآنية الذي ترعاه الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة للعام السابع على التوالي شهد مشاركة (٢٧) قارئ وحافظ يمثّلون (٩) محافظات عراقية.

المرفقات

: مركز التبليغ القرآني الدولي