بمشاركة ٨ محافظات.. العتبة الحسينية تطلق برنامجها التطويري السادس للمواهب القرآنية

أعلن مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة عن انطلاق فعاليات البرنامج التطويري السادس الخاص بالمواهب القرآنية على مستوى العراق والذي يحتضنه فرع المركز بمدينة قم المقدسة.

وقال المشرف على مشروع رعاية المواهب القرآنية الأستاذ محمد باقر المنصوري " يواصل المركز ومنذ سنين التخطيط المستمر لإبراز وتشجيع المهارات والقابليات لقراء وحفاظ القرآن الكريم وبرعاية أبوية من لدن المتولي الشرعيّ للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي ، ومن خلال ذلك باشرت كوادرنا في فرع المركز بمدينة قم المقدسة باحتضان البرنامج التطويري السادس للمواهب القرآنية والذي يُعَدّ دورة تخصصية شاملة ". 

وأضاف" يتضمّن البرنامج إلقاء محاضرات نظرية وأخرى عملية تطبيقية في عدة مجالات قرآنية بإشراف أساتذة متخصصين من داخل العراق وخارجه شملت : (إتقان الحفظ ، التفسير، التدبر ، علوم القرآن الكريم ، أحكام التلاوة ، أساليب التدريس ، تطبيقات عملية في الصوت والنغم و حسن الأداء) "،. مشيراً إلى أن" البرنامج يتواصل على مدى ١٠ أيام بمشاركة (٢٥) متدرباً من فئة الفتية والشباب من أبرز القراء والحفاظ والذين يمثّلون ثمانية محافظات عراقية".

المرفقات

: تحرير: حيدر رحيم : تصوير: عقيل ناصر