جهوزية (12000) متطوع.. العتبة الحسينية تستكمل استعداداتها الخاصة بخطة تسهيل وتأمين مراسيم زيارة الإمام الحسين (ع) خلال عيد الفطر

أنهى قسم حفظ النظام في العتبة الحسينية المقدسة، استعداداته الخاصة بخطة تسهيل وتأمين مراسيم زيارة الإمام الحسين (ع) خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وقال رئيس القسم المهندس رسول عباس فضاله في حديث للموقع الرسمي، إنه "تم وضع خطة مسبقة مع استنفار منتسبي القسم كافة لتأمين زيارة مرقد الإمام الحسين (عليه السلام) خلال عيد الفطر المبارك".

وأوضح "تم تشكيل غرفة عمليات مشتركة مع الجهات المعنية في محافظة كربلاء وكذلك مع قيادتي العمليات والشرطة، فضلا عن التنسيق العالي مع بقية اقسام العتبة الحسينية".

واضاف ان "القسم يعلن عن جهوزية أكثر من (12000) متطوع احتياطي من أجل تسهيل انسيابية حركة مرور الزائرين والعمل على تقديم أفضل الخدمات لهم".

وتابع "كما تضمنت الخطة استخدام مئات الكاميرات المتطورة لتأمين الزيارة وكشف المطلوبين والمشتبه بهم، إضافة إلى استخدام أجهزة كشف المتفجرات (السونار) لأي حالة يتم رصدها".

يذكر أن مدينة كربلاء تشهد دخول أعداد كبيرة من الزائرين والوافدين من داخل وخارج العراق لأحياء مراسيم زيارة الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام) خلال عيد الفطر المبارك.

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار تحرير : فارس الشريفي