بتوجيه الشيخ الكربلائي.. مبادرة علاجية (مجانا) لمدة اسبوع لمرضى السكري على نفقة مكتب ممثلية المرجع الاعلى السيد السيستاني

بتوجيه ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، أعلنت هيئة الصحة والتعليم الطبي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عن إطلاق مبادرة (افحص السكر واطمأن على نفسك مجاناً) في مجمع الإمام الحسين (عليه السلام) الطبي التخصصي التابع لممثلية مكتب المرجع الديني الاعلى السيد علي الحسيني السيستاني في كربلاء، لمدة اسبوع بدءا من يوم السبت الموافق (26 تشرين الثاني/ نوفمبر 2022).

وقال رئيس الهيئة الدكتور ستار الساعدي في حديث للموقع الرسمي "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، سنطلق مبادرة (افحص السكر، واطمأن على نفسك مجاناً) لمرضى السكري الذين يعانون من هذا المرض الفتاك، في مجمع الإمام الحسين (عليه السلام) الطبي التخصصي التابع لممثلية مكتب المرجع الديني الاعلى السيد علي الحسيني السيستاني في محافظة كربلاء المقدسة"، لافتا إلى أن "المبادرة سوف تستمر لمدة أسبوع واحد بدءا من يوم السبت الموافق 26 تشرين الأول/ نوفمبر 2022".

وأوضح أن "الشيخ الكربلائي أوعز بأن جميع الفحوصات (مجانا) على نفقة مكتب الممثلية في كربلاء، مع تقديم هدية جهاز قياس السكر للمرضى".

وتابع أن "المجمع مجهز بأحدث الاجهزة والمعدات والتكنولوجيا الطبية الحديثة بما يرقى للمعايير الدولية التي تعتمدها الهيئة خدمة للشعب العراق العزيز بجميع اطيافه".

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي تصوير : خضير فضالة مراسل : كرار الخفاجي مراسل : فلاح حسن السعدي