بتوجيه ممثل المرجعية.. العتبة الحسينية تتكفل بارسال (30) مصابا بالسرطان لاداء مناسك العمرة ضمن مبادرتها المجانية لشهر شعبان

اعلنت هيئة الصحة والتعليم الجامعي في العتبة الحسينية المقدسة عن استحصال موافقة ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة على ارسال (30) مصابا ممن يتعالجون في مؤسسة وارث للاورام لاداء مناسك العمرة على نفقة العتبة الحسينية المقدسة.

وقالت الهيئة في بيان حصل الموقع الرسمي على نسخة منه "حصلت موافقة ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي على تكفل العتبة الحسينية المقدسة بنفقات ارسال (30) مصابا بالسرطان ممن يتعالجون في مؤسسة وارث للاورام لاداء مناسك العمرة".

واوضح البيان ان "المؤسسة قامت بتوزيع استبانة على مرضى الاورام ووجدت ان غالبيتهم وبالخصوص كبار السن يرغبون بزيارة بيت الله الحرام"، ولفت البيان الى ان "المؤسسة قدمت طلبا الى ممثل المرجعية والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي لاجراء قرعة لاختيار (30) مريضا ليتم ارسالهم لاداء مناسك العمرة على نفقة العتبة الحسينية المقدسة".

واشار البيان الى ان "هذه المبادرة تأتي ضمن الحملة التي ستطلقها الهيئة في شهر شعبان المبارك والتي تحمل عنوان (حملة بركات الانوار المحمدية) لتقديم خدمات طبية متكاملة (مجانا) وباسعار مخفضة في جميع المؤسسات الطبية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، فضلا عن اطلاق برامج تعليمية وثقافية في الجامعات والمؤسسات العلمية التابعة لها".

 

المرفقات

تحرير : ولاء الصفار