مواطن من الطائفة المسيحية من دهوك مصاب بالسرطان يناشد العتبة الحسينية.. وممثل المرجعية يوجه بالتكفل بعلاجه ويغادر المستشفى بعد تماثله للشفاء

بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، أعلن قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى، التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن تبنيه علاج أحد المرضى المصابين بالسرطان من محافظة دهوك، وذلك بعد مناشدته العتبة الحسينية.

وقال مسؤول وحدة الإعلام في القسم عماد الجشعمي في حديث للموقع الرسمي، إنه "حسب هامش ممثل المرجعية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، بمتابعة عوائل الشهداء والجرحى والاهتمام بقضاياهم ورعايتهم صحيا وتربويا ومعيشيا، وغيرها من الخدمات الأخرى، وردت للقسم حالة احدى العوائل المتعففة من الطائفة المسيحية من محافظة دهوك يعاني أحد افرادها من وجود أورام في جسمه".

وأوضح "تمت متابعة حالته من قبل الإخوة في شعبة الرعاية الصحية في مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام، حيث تبنت العتبة الحسينية ومن خلال إدارة القسم جميع تكاليف الجرعات، ولمدة (54) يوماً وهو راقد في المؤسسة وتحت اشراف أمهر الأطباء الأخصائيين".

وأضاف ان "المريض (خوشا حنا قرياقوس حنا) يتمتع حاليا بصحة جيدة، ومعنويات عالية بعد اخذ جرعته الأخيرة، مغادراً غرفته في المؤسسة عائداً لعائلته وهو بكامل قواه الجسدية".

وتابع أن "المريض حملنا إيصال سلامه وتحياته لممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي العتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي لرعايته الأبوية لتلك العوائل المتعففة، شاكراً جميع الكادر الطبي المتخصص، وكذلك العاملين في شعبة الرعاية الصحية لمتابعتهم طيلة الفترة السابقة ومواصلتهم المستمرة حتى تماثله للشفاء التام".

ومن جهته عبر ادورد حنا، شقيق المريض، عن جزيل شكره وامتنانه لإدارة العتبة المقدسة لتلبيتها طلبات جميع العوائل المستحقة لاسيما منهم عوائل الشهداء، وقضاء حوائجهم.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي