بمشاركة دولية.. العتبة الحسينية تنظّم فعاليتها القرآنية الثالثة لمرضى الأورام

نظمت المستشارية القرآنية في العتبة الحسينية المقدسة، فعاليتها القرآنية الثالثة في مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام بمشاركة نخبة من الشخصيات القرآنية خارج العراق.

وقال المسؤول الإعلامي في المستشارية القرآنية الأستاذ محمد خليل: "تتواصل الزيارات وتقديم الفعاليات القرآنية بتوجيه من المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي (دام عزه) لتعزيز الجانب المعنوي لدى المرضى الراقدين في مؤسسة الوارث الدولية لعلاج الأورام وما له من أثر فاعل في النفوس ينعكس ايجاباً لاكتساب الشفاء باذن الله تعالى فضلاً عن توفير أحدث الوسائل العلاجية على المستوى الطبي".

وأضاف: "تتميز هذه الفعالية الثالثة كونها استضافت شخصيات قرآنية من خارج العراق وتحديداً الوفد القادم من الجمهورية الإسلامية الإيرانية تمثّل بالدكتور (مهدي دغاغلة) والدكتور (عبد الكريم دولتي) والأستاذ (غلام رضا شاه ميوه) بالإضافة إلى حضور وفد رسمي من الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة فضلاً عن المشرف على مركز التبليغ القرآني الدولي وبمشاركة نخبة من المواهب القرآنية من حفاظ كتاب الله تعالى".

وتابع: "وتضمنت الفعالية زيارة الغرف الخاصة بالمرضى وقراءة الدعاء والآيات القرآنية الخاصة بالشفاء في أجواء إيمانية روحية يحفّها التأثر الكبير لدى المرضى وكذلك من قبل الضيوف واستشعار أنفاس العناية الربانية والجوار المبارك لسيد الشهداء (عليه السلام)".

هذا وقدّم مدير المؤسسة الدكتور حيدر العابدي الشكر والامتنان لهذه المبادرات المهمة في تعزيز الجانب الروحي لدى المرضى وإحدى الوسائل الاساسية في برنامج العلاج آملاً بتكرار هذه الزيارات لما لها من الأثر البالغ في المعالجة والاستشفاء.

المرفقات

: تحرير: حيدر رحيم