وفد العتبة الحسينية يختتم جولته بزيارة مقر فرعها المركزي في العاصمة الإندونيسية (جاكرتا)

زار الوفد الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة مقر الفرع المركزي في العاصمة الإندونيسية (جاكرتا) في ختام جولته التبليغية لمختلف المراكز والمؤسسات الدينية والثقافية والأكاديمية.

ونقل الموفد الإعلامي أن "البرنامج الخاص بالجولة التبليغية التي نظّمها وفد العتبة الحسينية المقدسة تضمّن في ختام فقراته زيارة مقر الفرع المركزي في العاصمة الإندونيسية (جاكرتا) والذي يختص بتنفيذ مختلف البرامج والفعاليات الدينية والقرآنية المتنوعة التي ترعاها العتبة الحسينية المقدسة تماشياً مع رسالتها العالمية".

وحضر الجولة الخاصة بالفرع مستشار الأمين العام للعتبة الحسينية لشؤون القرآن الكريم الشيخ حسن المنصوري والأستاذ في الحوزة العلمية في النجف الأشرف السيد رشيد الحسيني وممثل السفارة العراقية في العاصمة (جاكرتا) فضلاً عن حضور الكوادر الإدارية والتدريسية للفرع مع عشرات الطلبة والطالبات.

وتضمّنت الزيارة تقديم شرحٍ مجمل من قبل مدير الفرع الشيخ (الدكتور عبد الله بيك) عن أبرز مفاصل العمل في الفرع والبرامج التي نظمها منذ انطلاقه وصولاً الى مرحلة توسّع أنشطته عبر افتتاح (5 فروع) في مدن أخرى، فيما كان لعدد من أساتذة وطلبة الفرع مشاركات متنوعة في برنامج الزيارة عبر تلاوة آيات من القرآن الكريم.

هذا وأبدى سماحة السيد رشيد الحسيني سعادته لزيارة الفرع مقدماً دعواته لكل العاملين والداعمين والمساهمين في إنجاح عمل هذا الفرع متمنياً لهم دوام التوفيق لإشاعة روح الثقافة القرآنية في أوساط المسلمين، فيما قدّم مستشار الأمين العام للعتبة الحسينية لشؤون القرآن الكريم الشكر والتقدير لكادر الفرع على جهودهم المميزة والمتنوعة أهمّها تعليم وتحفيظ القرآن الكريم فضلاً عن إحياء المناسبات الإسلامية وخصوصاً مناسبات أهل البيت (عليهم السلام).

المرفقات

: تحرير: حيدر رحيم : تصوير: إبراهيم الحكاك