بتوجيه ممثل المرجعية.. تسخير (700) عجلة لخدمة الزائرين والمواكب وتخصيص (100) حافلة لنقل الزائرين (مجانا) من المنافذ الحدودية

أعلن قسم الآليات في العتبة الحسينية، عن تفويج زائري الإمام الحسين (عليه السلام) المتوجهين من المنافذ الحدودية العراقية إلى مدينة كربلاء المقدسة.

وقال رئيس القسم عادل الموسوي في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تم ادخال اكثر من (100) حافلة كبيرة لنقل الزائرين من منفذ زرباطية الحدودي إلى مدينة كربلاء مجانا".

وأوضح أن "هذا البرنامج تمت المباشرة به قبل (7) أيام وان العمل متواصل، وسيستمر حتى دخول جميع الزائرين من المنافذ الحدودية".

وأضاف "سيتم كذلك نقل الزائرين واعادتهم من كربلاء الى المنافذ الحدودية، وأن اعداد العجلات بتزايد مع زيادة عدد الزائرين الوافدين الى كربلاء".

وبين "بشكل عام لدينا اكثر من (700) الية مختلفة منها الصغيرة والكبيرة تقدم الخدمات للزائرين من ضمنها اكثر من (250) عجلة خصصت لنقل الزائرين خلال الزيارة المليونية".

يذكر أن زيارة الاربعين المليونية تعد من اكبر التجمعات البشرية في العالم، حيث يشارك فيها الملايين من الموالين ومحبين لأهل البيت (عليهم السلام) من شتى بقاع العالم، وتكرس العتبة الحسينية المقدسة جهودها كاملة لضمان انسيابية الحركة، وراحة وامان الزائرين.

المرفقات

مراسل : حسين حامد الموسوي تحرير : فارس الشريفي