ممثلو العتبات المقدسة يجتمعون في مرقد الامام الحسين (ع) لدعم واسناد العتبة العسكرية والتعاون والتآزر معها لتقديم أفضل الخدمات للزائرين

شهد مرقد الامام الحسين (ع) اجتماعا ضم عدد من ممثلي العتبات المقدسة لمناقشة تقديم الدعم والاسناد للعتبة العسكرية المقدسة والتعاون والتآزر معها لتقديم أفضل الخدمات للزائرين.

وقال الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الأستاذ حسن رشيد العبايجي، ان للعتبات المقدسة في العراق دورا كبيرا وهي تمثل محورا مهما في الساحة العراقية لما تمتلكه من مقومات رص الصفوف وتوحيد الكلمة، فضلا عن كونها الملاذ الامن لجميع اطياف الشعب العراقي.

وأضاف ان العتبات المقدسة ينصب تركيزها على تقديم أفضل الخدمات للزائرين على مدار العام وبالخصوص خلال الزيارات المليونية فتعطيها أولوية وأهمية كبيرة.

وتابع ان الخدمات التي توفرها العتبات المقدسة ومن بينها العتبة الحسينية المقدسة تشمل جميع الأصعدة، حيث تشمل النقل والايواء وكذلك جميع ما يتعلق باستقرار الوضع الامني.

ولفت الى ان الاجتماع الذي شهده مرقد الامام الحسين عليه السلام والذي ضم عدد من ممثلي العتبات المقدسة تركز على مناقشة تقديم الدعم والاسناد للعتبة العسكرية المقدسة والتعاون والتظافر والتآزر معها لتقديم أفضل الخدمات للزائرين.

وأشار الى ان المؤشرات المتوفرة تؤكد ان زيارة الأربعين لهذا العام ستشهد توافد اعداد كبيرة من الزائرين من داخل وخارج العراق، لافتا الى ان الزوار من خارج العراق يقومون بزيارة المراقد المقدسة في العراق ومن بينها العتبة العسكرية المقدسة لزيارة الاماميين العسكريين عليهما السلام فضلا عن سرداب الغيبة.

وأوضح ان التوافد الكبير الذي ستشهده العتبة العسكرية المقدسة يتطلب من العتبات المقدسة ان تعمل على التعاون والتظافر والتآزر معها لتقديم افضل الخدمات للزائرين، مبينا ان الاجتماع شهد استعراض الإمكانيات المتوفرة وإمكانية تقديم الدعم والاسناد لها.

المرفقات

تحرير : ولاء الصفار تصوير : احمد القريشي