مؤسسة تابعة للعتبة الحسينية تطلق مسابقة حول العلاقة بين النهضة الحسينية وظهور الامام المهدي (عجل فرجه)

اعلنت مؤسسة وارث الانبياء للدراسات التخصصية في النهضة الحسينية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عن فتح باب المشاركة في المسابقة الحسينية حول ماهية العلاقة بين النهضة الحسينية والظهور المقدس للامام المهدي (عجل الله فرجه).

وقالت مسؤولة الإعلام الحسيني الإلكتروني في المؤسسة الدكتورة مريم الياسري في حديث للموقع الرسمي، إن "مؤسستنا فتحت باب المشاركة في المسابقة الحسينية التي تمحورت حول ماهية العلاقة بين النهضة الحسينية والظهور المقدس للامام المهدي (عجل الله فرجه الشريف)".

وأوضحت أن "المسابقة تستهدف الجمهور الإنساني عامة والحسيني بشكل خاص وهي عامة لكلا الجنسين من المحبين للإمام الحسين (عليه السلام) والمؤمنين بعدالة الدولة المهدوية".

واضافت "تهدف المسابقة إلى توجيه الأذهان والقلوب نحو محورية القضية المهدوية والتي ترتكز على النهضة الحسينية، من خلال العلائق الوثيقة التي تربط الإمام المهدي (عجل الله فرجه) بجده الإمام الحسين (عليه السلام) والمهمة السماوية الملقاة على عاتق الإمام المنتظر هي الثأر للإسلام الحنيف بدماء سيد الشهداء (عليه السلام)".

واشارت إلى أن "الاجابات يجب ان تدعم بالمصادر فيما اذا كانت مقتبسة من رواية على ان لا تتجاوز الاجابة مقدار نصف صفحةA4".

ولمعلومات اكثر يرجى زيارة صفحة المؤسسة عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/warethanbia/

و ان اخر موعد لاستلام البحوث غدا الجمعة ٢٩/٤/٢٠٢٢ عبر رقم التليجرام الخاص بالمركز ٠٧٨١٣٠٥٣٨٣١ او عبر صفحة المركز في موقع فيس بوك

المرفقات

مراسل : حسين حامد الموسوي تحرير : فارس الشريفي