ممثل المرجعية العليا يحث القائمين على مؤسسة وارث الانبياء للدراسات التخصصية في النهضة الحسينية الى مواكبة التطور في البرامج المتنوعة واستقطاب الشباب

اجرى ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، زيارة ميدانية تفقدية لمقر مؤسسة وارث الانبياء للدراسات التخصصية في النهضة الحسينية في مدينة النجف الاشرف، حيث اطلع على نشاطاتها واهم الخدمات التي تقدمها.

وقال معاون رئيس المؤسسة الشيخ رافد التميمي في حديث لـ(موقع الرسمي)، إن "ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، اجرى صباح اليوم الاحد 26 آيار/ مايو 2024، زيارة ميدانية تفقدية الى مقر مؤسسة وارث الانبياء للدراسات التخصصية في النهضة الحسينية في مدينة النجف الاشرف، حيث التقى بادارة وموظفي المؤسسة".

وتابع أن "ممثل المرجعية الدينية العليا اطلع على نشاطات المؤسسة وأهم الخدمات التي تقدمها"، لافتا إلى أن "الشيخ الكربلائي حث العاملين والقائمين على المؤسسة الى مواكبة التطور في البرامج المتنوعة التي تقدمها واستقطاب الشباب وذلك بهدف نشر فكر وعلوم اهل البيت (عليهم السلام)، فضلا عن اطلاعه على الموسوعات العلمية في المؤسسة بكل تفاصيلها، وكيفية معالجة الاشكالات العلمية والتاريخية المذكورة في الكتب".

واضاف أن "ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي ركز على مسألة العمل على الدراسات التحليلة، اضافة الى توصياته وتأكيده على كيفية ايصال هذه المعلومات بشكل سلسل للمتلقي وكيفية النزول للمجتمع".

يذكر أن ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، له العديد من الزيارات التفقدية لمؤسسات ومراكز ومشاريع العتبة الحسينية وذلك بهدف التوجيه وتذليل العقبات إن وجدت.

المرفقات

مراسل : حسين حامد الموسوي تحرير : فارس الشريفي