بعد تخرجهم من روضة السيدة رقية (ع) للايتام.. ممثل المرجعية العليا يكرم (40) طفلا بمجموعة من الهدايا

كرم ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، مجموعة من الاطفال وذلك بعد تخرجهم من روضة روضة السيدة رقية (ع) للايتام التي ترعاها مؤسسة الإمام الرضا (عليه السلام) الخيرية للإغاثة والإسكان، التابعة لممثلية مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني في كربلاء المقدسة، حيث تم توزيع الهدايا لهم.

وقال المشرف على مدارس الايتام في العتبة الحسينية المقدسة الدكتور سعد الدين البناء في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "مؤسسة الإمام الرضا (عليه السلام) الخيرية للإغاثة والإسكان، التابعة لممثلية مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني في كربلاء المقدسة، تقوم بتقديم الرعاية اللازمة والضرورية للأطفال الأيتام''.

وأوضح أنه "كانت هناك دعوة كريمة من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، ورئيس مجلس ادارة المؤسسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي للدفعة السابعة من خريجي روضة السيدة رقية (عليها السلام) للايتام حيث تم تكريمهم بهدايا وذلك بعد أن ادوا مراسم الزيارة".

وتابع أن "الاطفال والبالغ عددهم (40) يتيما شعروا من خلال هذا التكريم بأن هناك من يهتم بهم ويرعاهم وخاصة أنهم ارتدوا زي الخريجين وكانت الفرحة تعلوهم".

وبين أن "عدد الطلاب الذين ترعاهم العتبة الحسينية المقدسة ومؤسسة الإمام الرضا (عليه السلام) الخيرية للإغاثة والإسكان (1630) يتيما".

يذكر إلى أن مؤسسة الإمام الرضا (عليه السلام) الخيرية للإغاثة والاسكان، التابعة لممثلية مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني في كربلاء المقدسة، تقدم العديد من المشاريع المهمة على الصعيد الإنساني، حيث هناك مدارس تابعة لها ومنها مدرسة رقيه وعلي الأصغر (عليهما السلام) للأيتام، بالاضافة الى مجمع يضم (60) دار للأيتام وذويهم، وغيرها من المشاريع الاخرى.

المرفقات

مراسل : صفاء الموسوي تحرير : فارس الشريفي مصور : مرتضى الاسدي