لحصوله على المركز الاول للمرة العاشرة على التوالي.. الكربلائي يكرم قسم الزينة والتشجير ويكشف عن المقومات والمرتكزات لتحقيق النجاح

اكد ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة، أن تحقيق النجاح والإنجازات يحتاج الى مقومات ومرتكزات وتناغم بين الموظفين والادارة.

واشار الشيخ عبد المهدي الكربلائي خلال حفل تكريم كادر قسم الزينة والتشجير لحصوله على المركز الاول للمرة العاشرة على التوالي في مهرجان بغداد الدولي للزهور، قائلا "هذا الانجاز المتمثل بحصولكم على المركز الاول وللمرة العاشرة على التوالي يعني حصولكم على التميز والتألق والابداع، ولابد لكم ان تعملوا وبشكل مستمر للارتقاء وتطوير عملكم الوظيفي والمهني للحفاظ على هذا الانجاز خلال الاعوام المقبلة ".

وأوضح أن "هنالك مرتكزات مهمة للنجاح من بعد الايمان بالله والتناغم الوظيفي يتمثل بمزج الرعاية الابوية والتعامل الانساني مع الضوابط الادارية والقوانين للخروج بافضل النتائج وتحقيق الابداع".

وأضاف أن "اعمالكم الهندسية والفنية والترتيب واختيار انواع الزهور والالوان تعكس جمال الطبيعة التي خلقها الله سبحانه وتعالى".

وتابع أن "ابداعكم وعملكم ونجاحكم يعكس القدرة الفنية والهندسية والامكانات البشرية التي يمتلكها القسم لتوفير البيئة الصحيحة والصحية للمواطنين وتوفير سبل الراحة واجواء الترويح".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال قسم الزينة والتشجير حصلت على المركز الاول في مهرجان الزهور الدولي بنسخته (12) الذي اقيم مؤخرا على ارض متنزه الزوراء في العاصمة بغداد وبمشاركة دولية ومحلية واسعة.

المرفقات

مراسل : مصطفى احمد باهض تحرير : فارس الشريفي تصوير : صلاح السباح