باصات باحجام مختلفة وعجلات شحن لنقل المرضى وكبار السن عملت على مدار (24) ساعة.. قسم الاليات يعلن نجاح خطة زيارة النصف من شعبان

اعلن قسم الآليات في العتبة الحسينية المقدسة، عن نجاح خطته خلال زيارة النصف من شعبان التي ساهمت بتسهيل وصول الزائرين من مناطق القطع الخارجية الى اقرب نقطة من المرقد الشريف، وتفويجهم بعد اتمام مراسيم الزيارة.

وقال معاون رئيس القسم علي الفضلي في حديث للموقع الرسمي، إن "خطتنا لزيارة النصف من شعبان المباركة بدأت بوقت مبكر، بالتنسيق مع قيادتي العمليات والشرطة، وبالتعاون مع العتبة العباسية المقدسة.

واضاف ان الخطة جرت بانسيابية عالية وحققت نجاحا كبيرا، من خلال توفير عدد كبير من الآليات والعجلات الخاصة لنقل الزائرين والوافدين".

وأوضح أن "القسم قام بتوفير مجموعة من الباصات بسعات وأحجام مختلفة، بلغ عددها أكثر من (40) عجلة، وذلك بهدف ضمان انسيابية نقل الزائرين".

وأضاف أن "عجلاتنا موزعة في قطوعات (سيد جوده- تربية)، و(ضريبة- تربية)، و(معملجي- تربية)، و(باب طويريج- تربية)، بالاضافة الى العجلات المنتشرة داخل المدينة القديمة حيث القطوعات الداخلية من والى المراقد المقدسة".

وتابع أن "قسمنا قام بتهيئة عجلات اسعاف شحن، واخرى لخدمة الزائرين داخل المدينة المقدسة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة استنفرت جميع أقسامها وملاكاتها، إضافة إلى المستشفيات والمراكز الصحية، والطبية التابعة لها لتقديم أفضل الخدمات لجميع الوافدين والزائرين خلال الزيارة المليونية في النصف من شعبان.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي تصور : محمد الخفاجي