للنساء فقط.. إطلاق مسابقة (أنتِ الأفضل) بنسختها التاسعة وجوائز قيمة من مرقد الإمام الحسين (ع) للفائزات

تزامنا مع ولادة الإمام المهدي (عجل الله فرجه)، اعلنت شعبة مركز اعلام المرأة والطفل التابعة لقسم الإعلام في العتبة الحسينية المقدسة عن إطلاق مسابقة (أنتِ الأفضل) الموسمية بنسختها التاسعة، الخاصة بالنساء فقط.

وقالت مسؤولة الشعبة ايمان كاظم في حديث للموقع الرسمي، إن "مسابقة (أنتِ الأفضل) الموسمية بنسختها التاسعة حملت عنوان (ولادات الاطهار)".

وأوضحت أن "المسابقة انطلقت في (15) شهر شعبان الخير وسيتم الاعلان عن النتائج في منتصف شهر رمضان المبارك بالتزامن مع حلول ذكرى ولادة الامام الحسن المجتبى عليه السلام".

وأضافت أن "المشاركة حصرا للنساء، كما سيتم اختيار (10) فائزات ضمن قرعة إلكترونية، مبينة ان العتبة الحسينية خصصت جوائز للفائزات على النحو الاتي (500 الف دينار للفائزة الأولى، و300 الف دينار للفائزة الثانية، و200 الف دينار للفائزة الثالثة)، فضلا عن سبع جوائز أخرى مقدمة من حرم الإمام الحسين (عليه السلام)".

ولفتت الى إمكانية المشاركة في المسابقة من خلال الرابط ادناه:

https://waha.imamhussain.org/quiz

يذكر أن عددا من المراكز والمؤسسات التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، تطلق العديد من المسابقات تزامنا مع المناسبات الدينية الخاصة باهل البيت (عليهم السلام) بهدف زيادة الوعي وتثقيف المتلقي بالعديد من الموضوعات.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي