بعد صراع مع مرض سرطان الجلد.. ممثل المرجعية يوجه بانهاء معاناة سيدة من أهالي (الصويرة) والتكفل بعلاجها على نفقة العتبة الحسينية

أعلنت العتبة الحسينية المقدسة، عن تكفلها بعلاج المريضة (مريم) من اهالي محافظة واسط، بناءً على توجيه ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وذلك بعد توجيه نداء من قبل ذويها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لغرض المساهمة بعلاجها.

وقال مسؤول العلاقات الطبية في العتبة الحسينية المقدسة أحمد الشيخ في حديث للموقع الرسمي، إنه "بناءً على توجيه ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، توجه فريق لمدينة الصويرة التابعة لمحافظة واسط لنقل المريضة (مريم) إلى مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام في كربلاء"، مبينا أنه "بعد وصولها تم إجراء الفحوصات اللازمة لها داخل المؤسسة".

وأوضح "بعد استكمال الفحوصات تم نقلها إلى مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التخصصي لاستئصال الاورام".

وأضاف أن "المريضة مصابة بسرطان الجلد، والعتبة الحسينية تعهدت بمعالجتها بشكل كامل وتقديم الخدمات الصحية والطبية لها (مجانا)".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تبنت علاج آلاف الحالات الانسانية بشكل مجاني، بالإضافة إلى اطلاقها العديد من الحملات المجانية للمواطنين عبر مستشفياتها ومراكزها المنتشرة في محافظة كربلاء، انطلاقا من المبادئ الانسانية واسنادا للمؤسسات الطبية الحكومية.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي مراسل : مصطفى أحمد باهض