إدارة ملتقى التواصل الرقمي تسحب موعد انطلاق الفعاليات وتحدد الموعد النهائي لاستلام المشاركات وتؤكد مشاركة صناع محتوى من خارج العراق

اعلن مجلس ادارة ملتقى التواصل الرقمي للمبادرة المحلية لتنمية المهارات الرقمية وجائزة الابداع والابتكار الرقمي الأولى من نوعها في العراق عن سحب موعد انطلاق فعاليات الملتقى، الى جانب تحديد الموعد النهائي لاستلام المشاركات، مؤكدا في الوقت نفسه مشاركة صناع محتوى من خارج العراق.

وقال مدير المبادرة الدكتور صفد الشمري في حديثه للموقع الرسمي "نزولا عند رغبة السادة ضيوف (الملتقى العراقي للتواصل الرقمي)، قرر مجلس ادارة الملتقى بنسخته الحالية سحب موعد الافتتاح الذي كان مقررا ان تكون اعماله للمدة 29-30 تشرين الثاني 2021، ليكون الموعد الجديد 27-28 تشرين الثاني 2021، برحاب العتبة الحسينية المقدسة في كربلاء".

وأضاف ان "مجلس ادارة الملتقى بموسمه الأول أقر إضافة قسم جديد للمسابقة يختص بالمشاركات غير العراقية".

وأشار الى ان "المبادرة المحلية للمهارات الرقمية أقرت مجموعة من آليات تعزيز صناعة المحتوى الرقمي سيعلن عنها الملتقى العراقي للتواصل الرقمي في جلسة الافتتاح".

من جهته أشار رئيس قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة السيد (عقيل الشريفي) الى "ان المنصة الخاصة باستلام المشاركات تلقت عدد كبير من المشاركات من بينها مشاركات من دول عربية وآسيوية وأفريقية".

وأضاف ان "مجلس الإدارة قرر تحديد يوم (15 /11 /2021) اخر موعد لاستلام المشاركات".

وبين الشريفي ان "الملتقى ستنطلق فعالياته برعاية العتبة الحسينية المقدسة وهيئة الاعلام والاتصالات ومؤسسة الاعلام العراقي وشركة التوفير لاحتضان وتكريم صناع المحتوى الرقمي الملتزم بالقيم الاخلاقية والاجتماعية، وان الجهات الراعية لهذا الملتقى خصصت جوائز قيمة لأفضل محتوى رقمي".

وعلى صعيد ذي صلة اعلن رئيس مؤسسة الاعلام العراقي الأستاذ حيدر الفزع عن اصدار صحيفة دورية تحمل اسم (ملتقى التواصل) تصدر عن الملتقى.

وأضاف ان "الصحيفة التي ستهتم بالشأن الرقمي سيصدر العدد الأول منها بالتزامن مع انطلاق فعاليات الملتقى".

للدخول الى الاستمارة الخاصة بجائزة الابداع والابتكار الرقمي .. اضغط هنا

المرفقات

تحرير : ولاء الصفار