حافظات العتبة الحسينية المقدسة يحرزن المراتب الأولى في مسابقة الفرقان الوطنية التي تقيمها العتبة العباسية

أحرزت حافظات دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة المراتب الأولى في مسابقة الفرقان التمهيدية الوطنية الرابعة التي تنظمها العتبة العباسية المقدسة في محافظة النجف الأشرف يوم الاثنين ٨/ ١١/ ٢٠٢١.

وقالت مسؤول وحدة النشاط القرآني النسوي في دار القرآن الكريم أمل المطوري: "كما عودتنا حافظات دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة على الأداءات المميزة في كل الميادين القرآنية فقد أحرزن اليوم المراكز الأولى في مسابقة الفرقان التمهيدية الوطنية الرابعة التي تقيمها العتبة العباسية المقدسة في محافظة النجف الأشرف". 

وبينت المطوري ففي فئة حفظ كل القرآن الكريم أحرزت الحافظة ميعاد سعيد خميس من محافظة البصرة على المركز الأول وحصلت الحافظة شروق نجاح زويد من محافظة كربلاء المقدسة على المركز الثاني أما المركز الثالث فكان من نصيب فيهن حاتم محمد من محافظة كربلاء المقدسة أيضا".

وتابعت المطوري "أما في فئة حفظ ٢٠ جزءا فقد حصلت الحافظة زهراء ابراهيم مهدي من محافظة كربلاء على المركز الأول مناصفة مع الحافظة زهراء قاسم نعيّس من محافظة الديوانية أما في فئة حفظ ١٠ أجزاء فقد حصلت الحافظة فاطمة قاسم نعيّس من محافظة الديوانية على المركز الأول وحصلت الحافظة طيبة حميد حزام على المركز الثاني من محافظة الديوانية أيضا".

المرفقات