بعد اقل من شهر على الافتتاح التجريبي.. ممثل المرجعية يتابع ميدانيا ويتفقد المرضى في اكبر مؤسسة صحية لعلاج الأورام على مستوى العراق والمنطقة

 أطلع ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي وخلال جولة ميدانية على الخدمات المقدمة للمرضى الراقدين في مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام بعد أقل من شهر على افتتاحها.

وقال رئيس قسم جراحة الاورام السرطانية في المستشفى الدكتور نوفل الشدود، إن "المؤسسة تشرفت بزيارة ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لغرض الاطلاع عن كثب على الخدمات الطبية المقدمة والتواصل مع المرضى في العيادة الخارجية وفي ردهات الرقود".

وأوضح "شيء جميل أن نشعر برضى المرضى على الخدمات المقدمة".

وأضاف أن "زيارة الشيخ الكربلائي جاءت بهدف تسارع الخطى لتذليل العقبات الموجودة، وإن شاء الله لا توجد أي عقبات، وقد عقد اجتماعا مع الكادر الطبي والفني في المؤسسة والكوادر الهندسية وممثلين الشركات المجهزة".

يذكر أن مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام، تم افتتاحها بشكل تجريبي من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، في 8 آب/ أغسطس 2021، حيث تقدر مساحتها بـ (12) دونما، وتقع على الطريق الرابط بين مركز كربلاء، وقضاء الحر، وتعد من أكبر المؤسسات في العراق والمنطقة لعلاج الامراض السرطانية، لما تحتويه من اجهزة حديثة وصالات متطورة على مستوى البلاد.

وكان ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، قد أكد في وقت سابق، أن العتبات المقدسة لا تريد أن تكون بديلا عن الوزارات، والجهات الحكومية، من خلال مشاريعها التعليمية والخدمية والصحية، بل تريد أن تكون عضدا وسندا لها في خدمة المجتمع والارتقاء به.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي تصوير : مرتضى الاسدي