بعد ان فقد أولاده الأربعة خلال التحضيرات لخدمة زوار الأربعين.. وفد العتبة الحسينية يصل محافظة البصرة لتقديم التعازي وتسليمه راية قبة الامام الحسين (ع)

 بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وصل وفد من العتبة الحسينية المقدسة الى محافظة البصرة لتقديم التعازي والمواساة للعائلة البصرية المفجوعة بفقد اربعة أفراد نتيجة صعقة كهربائية.

وقال مسؤول وحدة الإعلام في قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى عماد الجشعمي في حديث للموقع الرسمي إنه "تنفيذا لتوجيه ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وصل وفد من العتبة الحسينية المقدسة الى محافظة البصرة لتقديم التعازي والمواساة للشيخ (حيدر الزيداوي) بفقد اولاده الأربعة أثر حادث مؤسف نتيجة تماس كهربائي اثناء استعداداتهم لتهيئة مستلزمات الضيافة لاستقبال زوار أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)".

وأوضح أن "وفد العتبة الحسينية الذي ترأسه رئيس القسم (احمد رسول فرحان) كان باستقبالهم والد الضحايا الأربعة (حسن وليث ورقية وزينب) في منزلهم وبين ذويهم إذ قدم الوفد التعازي بكلمة القاها السيد حيدر الخطيب بين من خلالها منزلة الصابرين عند المصيبة مستشهداً ذلك بآي من الذكر الحكيم وكذلك الأجر والثواب في خدمة المولى سيد الشهداء (عليه السلام)".

وأضاف "وفي ختام الزيارة قدم الوفد لوالد الضحايا راية متبركة بقبة ابي الاحرار (عليه السلام) وبعض التبريكات من الضريح الشريف".

ومن جهته، أعرب الشيخ حيدر الزيداوي عن شكره وامتنانه لممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي لرعايته الابوية في تفقد العوائل المنكوبة والفقيرة، فضلاً عن المشاريع الخدمية التي تقدمها العتبة الحسينية المقدسة في المحافظات كافة والتي تصب في خدمة المواطن، وكذلك قدم شكره للوفد القادم لتجشمه عناء السفر والوصول لتقديم التعازي والمواساة محملهم سلامه وتحياته للشيخ الكربلائي والعاملين في العتبة المقدسة.

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة ترعى أعدادا كبيرة من عوائل الشهداء كما تقوم بزيارة الجرحى ومتابعة حالات المقاتلين وقضاياهم من خلال قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي