شاب يستشهد بعد شهرين من زواجه.. ماذا قال والده عنه؟

قال والد أحد شهداء الحشد الشعبي من محافظة واسط، إن ولده "ليس أعز من أولاد الإمام الحسين، عليه السلام"، في إشارة إلى استشهاده بمعارك تطهير الأراضي العراقية من مسلحي ما يعرف بتنظيم داعش الإرهابي.

جاء ذلك خلال استقباله وفد شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى التابعة للعتبة الحسينية المقدسة في منزله بالنعمانية جنوب شرق العراق.

وكان وفد يضم مسؤول الشعبة أحمد رسول ونائبه السيد حيدر الخطيب عدد من السادة الخدم والمشايخ قد وصل إلى منزل الشهيد نايف جبار كريم لتفقد عائلته والوقوف على احتياجاتها، وفقاً لمسؤول إعلام الشعبة عماد الجشعمي.

ونقل الجشعمي عن والد الشهيد قوله: "ولدي الشهيد ليس اعز من اولاد الامام الحسين عليه السلام وهو خرج للجهاد بعد صدور الفتوى المباركة".

وأضاف "لقد شارك ولدي في كل المعارك في مختلف مناطق البلاد ضد العصابات التكفيرية حتى التحق بركب الحسين عليه السلام شهيدا مضحيا في سبيل الدفاع عن وطنه ومقدساته".

وكان نايف قد استشهد بعد شهرين من زواجه في عمليات تحرير الموصل جراء قصف جوي بطائرة مسيرة في سنجار غرب الموصل.

وكانت شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى قد استضافت، في وقت سابق، نحو 50 عائلة من محافظة الديوانية على مدار يومين في محافظتي كربلاء المقدسة والنجف الأِشرف.

يأتي ذلك فيما تواصل وفود العتبة الحسينية تكريم وزيارة عوائل الشهداء من كافة المحافظات العراقية.

و ترعى العتبة الحسينية أعداداً كبيرة جداً من عوائل شهداء الحشد الشعبي وجرحاهم عبر شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى التي تشكلت عقب انطلاق فتوى الجهاد الكفائي.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات