قريبا... في كربلاء انجاز جديد للأيتام

تواصل الملاكات الفنية اعمالها لأكمال مشروع ثانوية اولاد مسلم عليهما السلام الخاصة بالأيتام في محافظة كربلاء والذي تشرف على تنفيذه للعتبة الحسينية المقدسة.

وقال مدير المشروع المهندس ثائر موفق للموقع الرسمي، ان "المشروع شيد على أرض مساحتها (1250) متر مربع  ويتكون من خمسة طوابق". مشيرا "يحتوي على ثلاثين قاعة دراسية تستوعب ثلاثين طالبا، وقاعات للحاسوب وغرف ادارية ومجاميع الصحية".

واضاف "كما يحتوي على أربع مختبرات بالإضافة إلى مكتبة ،ومسجد، وقاعة مخصصة للطعام". مبينا "نسب الانجاز وصلت الى خمسة وثمانين بالمئة".

واشار  موفق الى، ان الأشهر الثلاثة المقبلة ستشهد انجاز المشروع ليكون قادرا على استقبال الطلبة الأيتام في صفوفه في بداية العام المقبل". موضحا، أن الخدمات المقدمة جميعها مجانية وان تصاميم المشروع نفذتها إحدى المكاتب الهندسية في المحافظة. منوها، ان المشروع يقع في منطقة البوبيات قرب جامعة أهل البيت عليهم السلام.

وترعى العتبة الحسينية المقدسة الكثير من رياض الاطفال والمدارس الابتدائية والثانوية في محافظة كربلاء المقدسة والخاصة لأيتام شهداء الحشد الشعبي والقوات الأمنية والمتعففين مجانا من نقل وخدمات ورعاية صحية وغيرها بالتعاون مع العديد من المؤسسات الخيرية في داخل البلاد وخارجها.

ماجد حميد

تصوير: احمد القريشي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment