مدير مستشفى سان جورج يشيد بدور العتبة الحسينية في تقديم المساعدة للشعب اللبناني

أشاد مدير مستشفى سان جورج حسن عليق، بدور المرجعية الدينية العليا والعتبة الحسينية المقدسة، في تقديم المساعدة للشعب اللبناني، فيما أشار إلى أن زيارة وفد هيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية تمثل دفعة معنوية وإنسانية تؤكد وقوف أبناء الشعب العراقي مع الشعب اللبناني المظلوم.

وقال مدير مستشفى سان جورج في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس هيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة الدكتور حيدر العابدي، إن "المرجعية الدينية العليا والعتبة الحسينية المقدسة والشعب العراقي مشهودا لهم بمساندة إخوتهم الأشقاء "، مبينا أن" زيارة وفد هيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية تمثل دفعة معنوية وإنسانية تؤكد وقوف أبناء الشعب العراقي مع الشعب اللبناني المظلوم".

وأضاف، أن "الإخوة حضروا ليحاولوا المساعدة بالقدر الممكن، إن كان في نقل الجرحى أو تقديم مساعدات عينية، ونحن نشكرهم لهذا الموقف في وجه هذا العدو الصهيوني المتغطرس الذي أسس على الهمجية والقتل والدمار".

يذكر أن ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، أعلن عن تشكيل العتبة الحسينية المقدسة لجنة عليا لإغاثة الشعب اللبناني، وفيما أكد استعداد العتبة لاستضافة العوائل المنكوبة، أشار إلى انطلاق حملة الإغاثة الطبية والإنسانية للشعب اللبناني وذلك امتثالا لدعوى المرجعية الدينية العليا.

تحرير : فلاح حسن غالي