مدينة سيد الاوصياء العصرية للزائرين التابعة للعتبة الحسينية تواصل تقديمها الخدمات لضيوف العراق من العوائل اللبنانية الوافدة

أعلنت مدينة سيد الاوصياء العصرية للزائرين التابعة للعتبة الحسينية المقدسة ،عن مواصلة تقديم الخدمات المتنوعة الى العوائل اللبنانية الوافدين (ضيوف العراق).

وقال مسؤول اعلام المدينة علي الحسيني، إن "مدينة سيد الاوصياء العصرية للزائرين التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، والواقعة على طريق (كربلاء المقدسة- بغداد) استنفرت جميع كوادرها وطاقتها وجهودها منذ شهر ومستمرة للان وذلك بهدف تقديم الخدمات المتنوعة الى ضيوف العراق من العوائل اللبنانية الوافدة".

وأوضح أننا "خصصنا (6) مجمعات فندقية داخل المدينة، بالاضافة الى قاعات مجهزة بكافة الخدمات".

وأضاف أن "الادارة جهزن المدينة بمركز صحي متكامل ومضيف مكون من طابقين يقدم (3) وجبات طعام بنظام (البوفيه المفتوح)".

وتابع أن "المدينة تعاونت مع عدد من اقسام العتبة الحسينية المقدسة لاقامة النشاطات التنموية والثقافية المختلفة داخل المدينة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، شكلت خلية أزمة لإغاثة الشعب اللبناني، بالإضافة إلى فتح أبوابها لاستضافة العائلات المنكوبة في مدن الزائرين وتقديم كافة الخدمات التي يحتاجونها، فضلا عن انطلاق حملة الإغاثة الطبية والإنسانية للشعب اللبناني، وذلك امتثالاً لبيان المرجعية الدينية العليا.

المرفقات

مراسل : ماجد حميد تحرير : مصطفى احمد باهض