بعثة الإغاثة الطبية في لبنان التابعة للعتبة الحسينية تدعم مستشفى صيدا بالتجهيزات وكمية من الادوية

تواصل بعثة الإغاثة الطبية في لبنان التابعة لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، نشاطاتها وجولاتها على مختلف المناطق اللبنانية ومنها مدينة صيدا، حيث تم تقديم المساعدات والتجهيزات الطبية الضرورية وكمية من الأدوية إلى المستشفى في المدينة.

وقال رئيس البعثة الدكتور حسين قبيسي، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تواصل بعثة الإغاثة الطبية في لبنان التابعة لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، نشاطاتها وجولاتها على مختلف المناطق اللبنانية ومنها مدينة صيدا، وذلك لتقديم كل الدعم الطبي والصحي وللوقوف عند الاحتياجات ومحاولة تلبيتها جميعا".

وأضاف أن "البعثة زارت مستشفى صيدا الحكومي وهو المؤسسة الصحية الحكومية الموجودة في صيدا، إذ جرى تقديم المساعدات والتجهيزات الطبية الضرورية وكمية من الأدوية التي يحتاجها الجرحى والمرضى هناك".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، شكلت خلية أزمة لإغاثة الشعب اللبناني، بالإضافة إلى فتح أبوابها لاستضافة العائلات المنكوبة في مدن الزائرين وتقديم كافة الخدمات التي يحتاجونها، فضلا عن انطلاق حملة الإغاثة الطبية والإنسانية للشعب اللبناني، وذلك امتثالاً لبيان المرجعية الدينية العليا.

تحرير : فارس الشريفي