في إطار جهودها لتعزيز التعاون الأكاديمي والعلمي الدولي.. وفد رئاسة جامعة وارث الأنبياء (ع) التابعة للعتبة الحسينية يجري زيارة رسمية إلى المملكة المتحدة

في إطار جهودها لتعزيز التعاون الأكاديمي والعلمي الدولي، قام وفد من جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة بزيارة رسمية إلى المملكة المتحدة.

وقال رئيس الجامعة الدكتور ابراهيم سعيد الحياوي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "وفد من جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) بزيارة رسمية إلى المملكة المتحدة، وذلك في إطار جهودها لتعزيز التعاون الأكاديمي والعلمي الدولي".

وأوضح "التقينا نائب السفير العراقي لدى المملكة المتحدة الدكتور أحمد محمد خالد ، وكذلك المستشار الثقافي الدكتور محمد حمزة الهاشمي في الملحقية الثقافية العراقية في لندن".

وأضاف أن "اللقاء تمحور حول بحث سبل التعاون العلمي بين الجامعة والمؤسسات الأكاديمية البريطانية، وفتح آفاق جديدة للتبادل الثقافي والأكاديمي، بهدف تطوير البرامج التعليمية والتدريبية ورفع مستوى البحث العلمي".

تأتي هذه الزيارة ضمن رؤية جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية لتوسيع نطاق تعاونها الأكاديمي الدولي، وإيجاد فرص تعليمية مبتكرة تلبي احتياجات طلابها وتساهم في تطوير البيئة الأكاديمية في العراق.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي